تركيب سيراميك في ابوظبي |0565645792 |تركيب رخام

تتميز شركتنا تقدم افضل معلم تركيب سيراميك وبورسلين في ابوظبي حيث نقوم بتركيب ولصق ارضيات السيراميك والبلاط والرخام بافضل الادوات والمعدات المستخدمة في الامارات ، فلا تترد في اختيارك شركة الاوائل.

تركيب سيراميك في ابوظبي

عبارة عن مواد غير عضوية، وغير معدنية يقوم مهندسون مختصّون بتحضيرها وتصميمها للحصول على منتج مفيد، وله استخداماتٌ عدۃ ستجده في كل مكانٍ حولك، ستجده على الأرض في شكل بلاط، وستجده في شكل طوب بشكل المباني، كما أنه يدخل في صناعة الزجاج، والمراحيض، ويستخدم في صناعة محركات السيارات، كما أنه يستخدم في خطوط الهواتف، وفي المكوك الفضائي، ويمكن أن يُستخدم في تشكيل مواد موصلة للكهرباء، وغيرها من المواد الضرورية بل قد تكون أساسيةً في حياتنا اليومية.

تركيب سيراميك في ابوظبي

تركيب سيراميك في ابوظبي

تركيب سيراميك ابوظبي

إذا كنت من مُحبي الأناقة والفخامة ولديك الرغبة في تشتطيب أرضيات منزلك أو تغيرها إلى سيراميك أو رخام أو بُرسلين فعليك اللجوء إلى مبلط تركيب سيراميك في ابوظبي لأن منزلك يعبر عن شخصيتك ووضعك الإجتماعي فلذلك يجب عليك أن تجعل من منزلك أيقونة من الجمال والأناقة وإختيار ما يناسب منزلك من ديكور أول ما يساعدك على ذلك، وأيضا فهو أكثر الأماكن التي تجلس فيها لذلك يجب أن يكون مصدر راحتك النفسية ويشرفك أمام جميع الأهل والزائرين، فمن خلال مبلط سيراميك في ابوظبي  وبعد إختيار لون وخامة السيراميك من أهم ما يساعدك على تنفيذ ذلك، فُحسن إختيار لون وشكل الرخام أو السيراميك أو البورسلان يضفي نوعاً من الجمال والأناقة على المنزل بالكامل، ونحن في شركة أحباب طيبة نلبي لك كل ذلك بتوفير افضل تركيب سيراميك في الفجيرة

شركة تركيب سيراميك في ابوظبي

شركة الاوائل تقدم خدمات اعمال التشطيبات بأسعار تنافسية غير الشركات الاخري بجانب الخدمات المتميزة والكفاءة والمهارة من قبل فريق العمل الذين تقوم الشركة تركيب سيراميك في ابوظبي بتدريب دائما على مستوى عالي وعلى أيدي مجموعة من المتخصصين في المجال حتي تحصل علي الخدمة بأرخص الاسعار واقوى الخدمات

افضل تركيب سيراميك في ابوظبي

تركيب سيراميك في العين لمعرفة كيفية حساب مساحة الغرفة لا بد من معرفة ما هى المساحة في بادئ الأمر، فالمساحة بشكل عام هي: قياس قيمة الفراغ الموجود في حدود أي شكل ثنائي الأبعاد، وهذا الشكل يمكن أن يكون منتظماً أو غير منتظم؛ فالشكل المنتظم له قوانين ثابتة يمكن القياس عليها، وتتغير قيمتها حسب قيمة معطياتها، أما الأشكال غير المنتظمة فلها قوانين أيضاً لكنّها غير ثابتة ومعقّدة بعض الشيء، وهذه القوانين تخلو من الدقة في كثير من الأحيان بعكس القوانين التي تُقاس بها المساحات المنتظمة.

وبعد هذه العملية نطبق قانون المساحة على المعطيات الموجودة لدينا، فإذا كانت الغرفة مستطيلة الشكل فإن قانون المساحة هو: (المساحة = الطول xالعرض)، ولنفترض أن طول الغرفة =6م، وعرضها =4م فإن مساحتها ستكون 6×4 =24م2، أما إذا كانت مربّعةً الشكل فإننا نتّبع قانوناً مشابهاً وهو: (مساحة المربع= طول الضلعx نفسه)؛ وذلك لأنّ جميع أطوال الضلع لها نفس الطول

خطوات تركيب سيراميك في ابوظبي

  • اختيار مقاسات السيراميك حسب نوع ومساحة العنصر المراد العمل به.
  • التأكد من أن يكون السيراميك مطابقاً للنوع الذي تم اختياره،
  • والانتباه لعدم وجود تعرجات به، وذلك يساعد على تركيبه بشكل سريع وأفضل. كهربائي منازل في الشارقة
  • التأكّد من أن يكون ظهر السيراميك صلباً وخشناً، بحيث يتم ضمان الالتصاق جيداً به والتعامل معه بطريقة مريحة.
  • توزيع القطع بشكل جيّد ذلك لتقليل من الأجزاء المقطوعة والزائدة في الأركان، أو في الأماكن غير المرئية لتجنب تشويه الشكل الجمالي للسيراميك.
  • المسافات بين قطع السيراميك المركب يجب أن تكون متساوية، ويجب أن لا تكون كبيرة للحصول على سيراميك بدون تشويه والتعامل معه بشكل أسرع.
  • وضع السيراميك في وعاء مملوء بالماء قبل التركيب حتى يتشرب الماء بداخلها.

كيفية تركيب سيراميك في ابوظبي

  • اولاً: تنظيف البلاط القديم : يجب اولاً ازالة اى شىء ملتصق بالبلاط القديم سواء كان دهانات قديمة او تراكم اتربة او اتساخات لأن نظافة الارضية من عوامل نجاح عملية تركيب سيراميك جديد .
  • ثانياً: معرفة مكان تركيب السيراميك :هناك انواع من السيراميك فهناك قطع متساوية واخرى غير متساوية وعلى حسب شكل السيراميك سيتم تحديد المكان الذى سيركب به فإذا كان متساوى القطع يفضل ان يركب من على الاطراف وإذا كان غير ذلك فمنتصف المكان هو المناسب .
  • ثالثاً: تحديد مكان التركيب بالرسم :بعد معرفة المكان المناسب على حسب شكل السيراميك وخاصة إذا كان سيركب بوسط الغرفة لأن الاطراف لا تحتاج الى تحديد يجب رسم خطوط توضح المكان الذى سنبدأ به فى تركيب السيراميك بدون فواصل وهى خطوط طولية وعرضية ويعرفها بالطبع اصحاب هذه المهنة جيداً وما هى اهميتها ويتم الرسم بواسطة قلم فلوماستر عريض.
  • رابعاً: اخراج السيراميك الجديد من الكراتين :بعد ذلك يجب ان يتم اخراج السيراميك من الكراتين المخصصة له ويتم وضعه بالشكل الذى سيركب به وخاصة إذا كان يحتوى على اشكال مركبة حتى تكون عملية التركيب سهلة وبسيطة

فني تركيب سيراميك في ابوظبي

في الفترة الأخيرة انتشر غلاء كبير في الأسعار من بعض شركات تركيب البلاط والسيراميك، لذلك نحن في أفضل شركة تركيب سيراميك وبلاط في ابوظبي نقدم لك أفضل الأسعار عن كل الخدمات التي نقدمها لكم، والمتعلقة بتركيب البلاط السيراميك والرخام، وليس ذلك فقط وإنما نحن نعمل تقديم الكثير من التسهيلات في سداد المبالغ المستحقة عن تركيب السيراميك والبلاط، وليس ذلك فقط وإنما أيضا نحن نعمل على تقديم الكثير من العروض المؤقتة والعروض المستمرة، وأيضا نقدم الكثير من التخفيضات على جميع الخدمات التي نقدمها لك، لذلك إذا كنت تريد أن تتمتع بخدماتنا سارع وتواصل معنامع شركة تركيب سيراميك في دبي

انواع السيراميك التي تقدمها شركة تركيب سيراميك في ابوظبي 

أنواع السيراميك المتواجدة في الأسواق يمكن تقسيمها إلى نوعين رئيسيين وذلك وفقًا لمدى قُدرته على امتصاص الماء، وذلك كما يلي:

  • سيراميك مرتفع لعملية امتصاص الماء: هذا النوع من السيراميك يكون غير مقاوم للصقيع والبرودة، كما أن يكون ذو حجم رقيق ويحتوي على مسامات واسعة، وأثناء التحرك عليه لا يصدر أي أصوات، ولعل تلك الصفات جعلتهُ أكثر تناسبًا لغرف النوم والجلوس والممرات.
  • سيراميك منخفض لعملية امتصاص الماء: يتسم هذا النوع بالقدرة على مقاومة الصقيع والرطوبة، ويكون ذو حجم كثيف وقوي كما أن مساماته ضيقة ومغلقة، وعند الطرق أو المشي عليه يُصدر أصوات عالية ورنانة، وهذا النوع يكون أكثر تناسبًا مع جدران المنزل الخارجية كونها تكون معرضة بشكل أكبر لتغيرات الطقس، وكذلك جدران وأرضيات كل من دورات المياه والمطبخ، كما قد يلجأ إليه البعض في الغرف والممرات وذلك في حالة ما إذا كان المنزل يقع في مكان شديد الرطوبة.

تركيب كسر سيراميك في ابوظبي

  • أعمال تركيب البلاط المتداخل للشوارع ومداخل الحدائق ويعمل بها معلم بلاط في شركة الاوائل وتم التركيب في اسرع وقت  نلتزم به.
  •  تركيب السيراميك للمنازل والقصور والفلل والعمائر  ويمكن الاعتماد على معلم تركيب سيراميك في ابوظبي  للقيام بتلك المهمة.
  •  تركيب بلاط متداخل لمداخل المنازل والمحلات الكبرى وتنسيق أشكال البلاط و الاستعانة بمعلم بلاط معين وهو شخص مجتهد وأمين.
  •  تشكيل البلاط المتداخل للحصول على شكل جميل من البلاط ليكون المنظر مقبول وملفت للنظر.

فني تركيب بورسلين وسيراميك في ابوظبي

لم يعد السيراميك يستخدم لتغطيه جدران وارضيات المطابخ والحمامات فاصبح في الوقت الحاضر يستخدم في جداريات الغرف والصالات
كما يستخدمه مهندسي الديكور لتغطيه جدران الصالات والاسياب وتفننو في استخدامه لاظفاء الاناقه والجمال على المنزل
وممرات الحدائق ويكسى به جزء من جدران الفيلا الخارجيه وهناك انوااع سيراميك خاص لداخل المنزل وسيراميك خاص لخارج المنزل حول المسابح وتعددت اشكال السيراميك فمنه الامع ومنه المطفي بدون لمعه او اللذي فيه اجزاء لامعه واجزاء مطفيه ويوجد المعتق اللذي يعطي الشكل القديم او كشكل الحجاره المعتقه.

من مميزات فني تركيب سيراميك في ابوظبي

  • تعدد التصميمات: من مميزات السيراميك أنه متعدد التصميمات والأشكال والأحجام، فهناك سيراميك ملون وآخر مزخرف وثالث مجسم وسيراميك ثري دي وغير ذلك من الأشكال، ولعل تلك الميزة تُعطي مساحة كبيرة للاختيار وتجعلهُ قادر على تلبية كافة الأذواق والرغبات، كما أن هناك بعض أشكال السيراميك التي تُماثل تمامًا شكل الخشب والرخام، وهو ما يجعله مناسب للاستخدام في أغلب الأماكن دون أي عوائق للوصول إلى المظهر المطلوب.
  • مقاوم للمياه: السيراميك من الأرضيات التي تقاوم المياه والانزلاق بدرجة كبيرة؛ وذلك يجعله مناسب جدًا لأرضيات كل من دورات المياه والمطابخ وذلك على عكس البورسلان الذي يكون قابل للانزلاق.
  • انخفاض التكلفة: عند النظر إلى أسعار أنواع السيراميك المختلفة نجدها منخفضة كثيرًا مقارنة بالأنواع الأخرى من الأرضيات مثل الرخام أو البورسلان؛ ولعل ذلك الأمر يجعلها في متناول أيدي الكثير من الأفراد ذوا الدخل المحدود، كما أنه يوفر الكثير في ميزانية المشروعات الضحمة.
  • مقاوم للحرارة والمواد الكيمائية: من مميزات السيراميك أنه مقاوم جيد للحرارة وكذلك الاشتعال فمن المستحيل أن تمسك به النيران، كما أنه مقاوم للمواد الكيمائية المختلفة؛ مما يجعله مناسب للاستخدام بداخل المستشفيات أو المعامل.
  • مقاوم للحرائق: السيراميك مقاوم للنيران والاشتعال، فمن المستحيل أن تمسك به النار، ولعل ذلك يجعله مناسب جدًا للاستخدام في المطبخ سواء في الأرضيات أو الجدران.
  • سهولة التنظيف: السيراميك من الأنواع الغير متعبة في عملية التنظيف، وخصوصًا أن البقع المختلفة لا تلتصق به أو حتى الأتربة، فعملية التنظيف بأكملها لا تحتاج سوى نصف ساعة على الأكثر.
  • خفة الوزن: عند النظر إلى حجم السيراميك نجده أقل وزنًا من البورسلان، وهو ما يجعله سهل في عملية التركيب ولا يحتاج للكثير من الوقت والجهد.

اهم نصائح التي تقدتمها شركة تركيب سيراميك في ابوظبي

  • اختيار جيد لكل من: اللون، المنشأ، المقاس، الشكل، ونوع المنتج المراد تركيبه سواء كان بورسلان، أو جرانيت، أو رخام، أو باركيه.
  • شراء السيراميك من شركات تتمتع بالمصداقية والتي تحدد جودته على الغلاف الخارجي سواء أكان فرز أول أو ثاني.
  • الامتناع عن اتخاذ السعر معيارًا لتحديد جودة السيراميك؛ فليس جميع المنتجات بنفس السعر ويوجد في نفس الشركة تركيب سيراميك في ابوظبي أكثر من سعر للمقاس الواحد.
  • قياس المساحة المراد تركيب السيراميك عليها قبل الشراء والتخطيط لطرق توزيعه؛ وذلك لتفادي إضاعة الوقت، والحرص على أن يكون مقاس السيراميك مناسبًا لمحيط المكان؛ لتجنب تقطيعه.
  • تحديد نوع الغراء المناسب لنوع السيراميك.
  • اختيار السيراميك ذو الظهر المحزز والخشن، والزوايا القائمة، والأسطح المستوية، والمقاس الموحد.
  • ضرورة التأكد أنّ ظهر السيراميك لا يتغير بفعل الماء؛ فبعض أنواع السيراميك عند تعرضه للرطوبة والماء يتغير لونه.
  • اختيار السيراميك المناسب للمكان المراد وضعه فيه؛ فهناك سيراميك لا يصلح لأرضيات الحمامات، أو لا يصلح للأماكن التي تكثر فيها الحركة، ولابد من معرفة أنّ قشرة السيراميك أضعف من قشرة البورسلان والرخام.
  • اختيار السيراميك ذو الملمس الخشن في الحمامات؛ لمنع الانزلاق.

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
هائل

ممتاز

تركيب سيراميك في ابوظبي |0565645792 |تركيب رخام تتميز شركتنا تقدم افضل معلم تركيب سيراميك وبورسلين في ابوظبي حيث نقوم بتركيب ولصق ارضيات السيراميك والبلاط والرخام بافضل الادوات والمعدات المستخدمة في الامارات ، فلا تترد في اختيارك شركة الاوائل.

تقييم المستخدمون: 4.87 ( 3 أصوات)