تركيب سيراميك في العين |0565645792 |تركيب بورسلين

نقدم افضل تركيب سيراميك و بلاط في العين بالمنازل والفلل والشركات في الامارات نقدم افضل معلم لتركيب جميع الارضيات بورسلين ورخلم وسيراميك وبلاط بافضل جودة وباقل الاسعار فلا تترد في اختيارك شركتنا.

تركيب سيراميك في العين

يستخدم السيراميك في جميع اليبوت، لم يعد يقتصر استخدمه لتغطية جدران والمطابخ والحمامات فقط، حيث أصبح يستخدم في أرضيات الغرف والصالات لإعطاء جو من الأناقة والجمال في البيوت ويعتبر من المواد التي يفضلها معظم الناس لما يمتاز به من صفات جيّدة ومناسبة لجميع، فإن السيراميك يعتبر مادة غير عضوية وغير معدنية حضرت بواسطة الحرارة والتبريد، حيث يمتاز بقوة التحمّل والصلابة ومرونة التشكيل، وهو مادّة صلبة ليس من السهل خرقها أو ثقبها أو تدميرها.

تركيب سيراميك في العين

تركيب سيراميك في العين

تركيب سيراميك العين

إذا اردت أن يكون منزلك متميزا فنحن لدينا الفنيون الذين يمتلكون خبرة العديد من السنوات فى لصق وتركيب السيراميك فيجب عليك عزيزي العميل أن تعلم أن تركيب السيراميك عملية إبداعية ومتميزة فعقيدتنا أن تركيب الرخام والسيراميك ليس مجرد رص مجموعه من البلاط بجوار بعضهم البعض فقط لأن هناك بعض معلمين البلاط يرص البلاط ولكن ليس كل التركيب كالأخر فهناك بعض العمال تجد النتيجة النهائية لعملهم غير مرضية لك تماما، ولذلك فنحن نختار المبلط سيراميكين والفنيون والعمال لشركتنا عن طريق إختبارات عديدة لنتفادى جميع المشكلات التي نتعرض لها بسبب قلة الخبرة.

معلم تركيب سيراميك في العين

السيراميك يعد السيراميك من أكثر أنواع المواد المستخدمة في تبليط البيوت، سواء المطابخ أم الحمامات، وكما أن الحفاظ عليه سليماً وحمايته من الخدوش، وتنظيفه يتطلب مواد معينة وآلية محددة، ويتطلب تركيبه في المقابل اتباع خطوات معينة؛ لتجنب إلحاق الضرر به قدر الإمكان؛ لذلك وحتى يتمّ تركيبه بشكلٍ سليم لا بد من اتباع خطوات معينة، وتتضمن ما يلي: كيفية تركيب السيراميك اختيار المقاسات والأبعاد بالاعتماد على نوع العنصر المطلوب تبليطه وكذلك مساحته، علما أن للسيراميك أنواعاً مختلفة وتصنف جميعها بالاعتماد على جودتها من حيث مقاومتها للأسطح الخشنة والأحماض، إضافةً لسماكتها وقوة تحمّلها، وهذا كله يمكن

تركيب سيراميك وبلاط في العين

نحن نقوم بتركيب السيراميك على الارضيات وعلى الجدران وخاصة فى الأماكن التى تتطلب تركيب السيراميك والبلاط بهم مثل المطابخ والحمامات ولكننا نقوم بتركيب جميع الاماكن بالمنزل او الفيلا او القصر بشكل دقيق وباحترافية كبيرة لأننا نمتلك معلم بلاط في العين محترف وذو خبرة كبيرة فى تركيب اى نوع من البلاط والسيراميك وليس شخص واحد فقط بل نمتلك فريق من المحترفين والذين يعملون خلال الأربع وعشرين ساعة والتى يمكنك طلبها من خلال ارقامنا الموضحة بالمقال فى اى وقت .

مميزات معلم تركيب سيراميك في العين

1. إختيار اللون المناسب للسيراميك أحد العوامل الرئيسية لنجاح الاختيار . تعتبر كلمة سيراميك كلمة إغريقية بمعني الخزف , وأول من صنعه هم الإسلاميون في العصر العباسي الأول ، يحتوي السيراميك على بعض المواد الطينية وكذلك المواد المعدنية التي تشكل وتكون القوالب المختلفة من الأشكال والأنواع ودرجة اللمعان واللون .

  • السيراميك أو الرخام أو البلاط ليست مجرد أرضيات يتم إختيارها بشكل عشوائي لإن هذا يؤدي إلى فوضى كبيرة ولن يجعل بيتك متناسقاً مع بعضها البعض. لذلك إختيار السيراميك أو أي انواع أخر من البلاط مرحلة في غاية الأهمية. لذلك في شركة تركيب سيراميك في ابوظبي والرخام والبورسلان نُساعد على إختيار أجود وأفضل أنواع السيراميك والرخام التي تناسب مساحة بيتك, وتتوافق مع آلوان المنزل..حتى تُشعر كأنك جالسًا في بيت متناسق وجميل ورائع للغاية.
  •  ومن ناحية تنوع وتعدد المقاسات , يتميز السيراميك بتعدد المقاسات التي يمكن إستغلالها في تشكيل ديكور مميز . حيث نجد البلاطات الكبيرة للسيراميك التي تستخدم عادة في غرف النوم وغرف الإستقبال وغرف المعيشة، . وتكون بمقاسات مثل 50×50 سم ، أما بالنسبة الي المطابخ والحمامات فمن المعتاد إستخدام المقاسات الأصغر مثل ال 20 × 20 سم، . ويجب الوضع في الإعتبار أن التنوع بين المقاسات المختلفة في المكان الواحد , ينتج لنا فراغًا أكثر ثراءًا وأناقة ونحصل على نتيجة أفضل كثيرا .
  • يتميز السيراميك بسهولة تنظيفه لذا يجب إستخدامه في الفراغات التي يصعب علينا تنظيفها . فمن مميزات السيراميك أنه سهل التنظيف بشكل واضح ، فهو لايحتاج إلا قليل من الماء مع المنظف العادي كل فترة , دون إضافة أي مواد كيميائية للماء ، لذا يمكن إستخدامه في المساحات الكبيرة أو في الفراغات التي لا تنظف بشكل دوري.
    لا يحتاج السيراميك إلى صيانة دورية وتلميع كما يحدث مع الخشب والرخام والجرانيت . من مميزات للسيراميك عدم إحتياجه إلى التلميع مثل الرخام أو الخشب الذي لابد أن يلمع بعد تنظيفه , والسيراميك يمنع وصول الحشرات إلى طبقاته الداخلية مهما طالت فترة إستخدامه .

طرق اختيار السيراميك المناسب لمنزلك

  • يجب الاهتمام بعملية كنس السيراميك بشكل دوري، حيث يُفضل أن يتم كنسه بشكل يومي وذلك لمنع الأتربة من التراكم على الأرضيات والتي تعمل على تغيير لونها شيء بشيء، وإذا لم تقوي على كنسه يوميًا فعليكِ كنسه ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع
  • عند اختيار المكنسة اللازمة للتنظيف يجب اختيار تلك ذات الشعيرات الناعمة، كونها تكون أقوى كثيرًا في عملية التنظيف.
  • يجب الابتعاد تمامًا عن استخدام أي أداة حادة أثناء التنظيف؛ كونها قد تتسبب في حدوث كسور أو شروخ للسيراميك.
  • عند اختيار منظف السيراميك يجب اختيار نوع جيد ومعروف وذو درجة قلوية مناسبة، حتى يظل لامع وبراق كما هو.
  • عند ثقب شيء ما على السيراميك مثل القهوة أو الشاي أو أي شيء آخر، لابد من الإسراع والقيام بتنظيفهُ فورًا بواسطة قطعة قماش مبللة بالماء، مع الحرص على تنظيف الفاصلات الموجودة بين البلاطة والأخرى.
  • الجبس الموجود بين السيراميك من المفضل أن يتم تنظيفه بالبخار، ولا بأس أن يتم الاستعانة بشركة متخصصة من فترة لأخرى للقيام بعملية تنظيف شاملة ومُتكاملة.
  • من المنصوح به أن يتم تنظيف السيراميك من حين لآخر بالبخار، ولكن في حالة عدم توافر الجهاز في المنزل من الممكن استبدالهُ بعمل مخلوط من الماء الساخن والخل ثم مسح السيراميك به، وذلك لأن الماء يعمل على زيادة لمعان السيراميك، في حين أن الخل يعقمهُ ويزيل أي بقع موجودة به.
  • في حالة وجود عفن بالسيراميك أو أوساخ متراكمة منذ فترة طويلة، يجب استخدام مسحوق من الأمونيا لتنظيفها، حيث يوضع المسحوق ويتم تركه لفترة وبعدها يُفرك بقطعة قماش مبللة بالماء الدافئ ثم يفرك ثانية بقطعة قماش جافة.
  • من الحيل المعروفة في عمليات تنظيف السيراميك التنظيف بواسطة الفحم ثم القيام بمسحهُ جيدًا بالماء.
  • ننصحك عزيزتي أن تقومي باستخدام ماء الأكسجين في عملية تنظيف السيراميك ولكن كل فترة ستة أشهر على الأقل، مع ضرورة تحري الدقة البالغة والتأكد إنها لا تحمل أي آثر سلبي على السيراميك أو تغير من لونه.

افضل انواع تركيب سيراميك في العين

أنواع بلاط السيراميك : يتم تقسيم أنواع السيراميك إلى نوعين فقط وذلك بالنظر الي درجة قدرته على إمتصاص السوائل وبخاصة الماء , وهما :

  • سيراميك عالي امتصاص الماء : ويصلح هذا النوع لغرف النوم ولأرضيّات الممرّات حيث يمنع تنقّل الصوت من الطابق العلوي إلى الطابق الأسفل، ومن المزايا العديده لهذا النوع  هذا النوع سطحه الأملس الرقيق ومساماته المفتوحه .كما أنه لا يمتص الصقيع . وينتقل الصوت بشكل مكتوم وضعيف للغايه .
  • سيراميك قليل امتصاص الماء : وهذا النوع يستخدم في الأرضيّات المُعرّضة للرطوبه مثل :  أرضية وجدران الحمّامات ، أو للجدران  الخارجيّة للمباني التي تكون مُعرّضه بشكل مباشر لعوامل الجوّ من رطوبه وأمطار وبلل . ويتميّز هذا النوع بأن جسمه كثيف ومساماته مغلقه , وذلك بالإضافه الي قدرته على مقاومتة الصقيع . والعيب الرئيسي في هذا النوع هو أنه ينقل الصوت بشكل رنان .

هل تبحث عن أفضل شركة تركيب سيراميك في العين؟

شركة تركيب سيراميك في العين توفر أفضل الأيدي العاملة الماهرة التي تقوم بتنفيذ كافة أعمال تركيبات أرضيات منشأتك بأي نوع، فبمجرد تواصلك مع شركتنا نضمن لك ما يلي:

  • إستخدام أفضل العدد والأدوات التي اللازمة في تنفيذ أعمال تركيبات ولصق البلاط.
  • تقدم شركتنا مجموعة من ارقام مبلطين في العين
  • يتم الإشراف على العمل من خلال مجموعة من أمهر فنيين تركيب البلاط المختصين في العين.
  • يتم انهاء عملية التركيب بسرعة واتقان غير مسبوق مع مراعاة عدم التأخير عن الموعد المحدد والمتفق عليه بين الشركة والعميل.
  • بعد الانتهاء من عملية التركيب يتم القيام بعملية تنظيف كامل لكافة الأعمال التي تم تنفيذها من قبل شركتنا شركة تركيب سيراميك في الفجيرة .

خطوات التي يتبعها تركيب سيراميك في العين

  • اولاً: تنظيف البلاط القديم
  • يجب اولاً ازالة اى شىء ملتصق بالبلاط القديم سواء كان دهانات قديمة او تراكم اتربة او اتساخات لأن نظافة الارضية من عوامل نجاح عملية تركيب سيراميك جديد .
  • ثانياً: معرفة مكان تركيب السيراميك
  • هناك انواع من السيراميك فهناك قطع متساوية واخرى غير متساوية وعلى حسب شكل السيراميك سيتم تحديد المكان الذى سيركب به فإذا كان متساوى القطع يفضل ان يركب من على الاطراف وإذا كان غير ذلك فمنتصف المكان هو المناسب .
  • ثالثاً: تحديد مكان التركيب بالرسم
  • بعد معرفة المكان المناسب على حسب شكل السيراميك وخاصة إذا كان سيركب بوسط الغرفة لأن الاطراف لا تحتاج الى تحديد يجب رسم خطوط توضح المكان الذى سنبدأ به فى تركيب السيراميك بدون فواصل وهى خطوط طولية وعرضية ويعرفها بالطبع اصحاب هذه المهنة جيداً وما هى اهميتها ويتم الرسم بواسطة قلم فلوماستر عريض.
  • رابعاً: اخراج السيراميك الجديد من الكراتين
  • بعد ذلك يجب ان يتم اخراج السيراميك من الكراتين المخصصة له ويتم وضعه بالشكل الذى سيركب به وخاصة إذا كان يحتوى على اشكال مركبة حتى تكون عملية التركيب سهلة وبسيطة

القواعد الاساسية لدي شركة تركيب سيراميك في العين

مجال تركيب السيراميك والبلاط في العين بجميع انواعة (تركيب بلاط، تركيب رخام، تركيب سيراميك، تركيب بورسلان، جلي بلاط) ويتم التركيب بأيدي حرفية متخصصة، حيث أن معلم بلاط في العين لدينا يقوم بتحديد منسوب ثابت (ميزان) في أرضيات جميع غرف المنزل، والصالات، الممرات، وذلك من أجل ضبط مستوى واحد للمنزل بالكمال يتم تحدد فيه مستوى ارتفاع البلاط  فاذا كانت الارضيات باركية او خشبية يجب ان يكون مستوى منسوب الفراغ منخفض بمقدار (1سم) بينها وبين الفراغات التي سوف يتم فيها تركيب البورسلان والرخام وهذا يجعل الشقة أو المنزل أرضياتة متساوية بالكامل الباركية مع السيراميك فإن كنت ترغب في التعامل مع شركة تركيب سيراميك في دبي فنحن في خدمتك.

نصائح التي يقدمها فني تركيب سيراميك في العين

  • ضرورة نقع السيراميك بالماء جيدًا قبل الاستعمال؛ حيث إنّه في حال لم ينقع يقوم بامتصاص الروبة الإسمنتية ثم يضعف تماسكها مع الخلطة.
  • اختيار شخص ماهر في التبليط.
  • وجوب تساوي المسافة ما بين قطع السيراميك المركبة، وأن تكون مسافة صغيرة أي لا تتجاوز 5مم، وللحفاظ على مساحات متساوية يمكن وضع قطع بلاستيكية على شكل إشارة (+) بين البلاط، وتزال بعد انتهاء التبليط.
  • ضرورة المحافظة على الميل المناسب وهو 1%؛ ليُسّهل ذلك انسياب المياه إلى المناهل بالأخص في الحمامات والمطابخ؛ وذلك منعًا للرطوبة.
  • تركيب السيراميك بشكل أفقي باستخدام الميزان الحساس بكامل المنزل أو المكان ماعدا الحمامات فيكون بميل واحد نحو المصرف.
  • اختيار الإسمنت الجيد لتعبئة الفراغات (ترويبه) بين بلاط السيراميك؛ كي لا تتكسر مع مرور الوقت ويصبح شكلها غير لائق.
  • مراعاة درجة حرارة المكان، فيجب عدم تركيب السيراميك إذا كانت درجة الحرارة أكثر من 40 درجة مئوية؛ حيث إنّ المادة اللاصقة تكون هشة، مما يؤدي إلى سقوط وتكسر السيراميك.

شركة تركيب سيراميك في العين

نحن نوفر لك أفضل طريقة للتواصل مع أفضل معلم تركيب بلاط و سيراميك في العين ، وهي الإتصال على الأرقام الموجودة أمامك، وسوف يقوم فريق متخصص لدينا في شركتنا من خدمة العملاء بالرد على جميع الاستفسارات الخاص  بكم عن كل الخدمات التي يقدمها لك أفضل معلم تركيب بلاط وسيراميك في العين ، وأيضا الأسعار الخاصة بهذه الخدمات، يمكننا مساعدتك في كافة الأشياء التي تتعلق السيراميك والبلاط، وأيضا يمكنك أن تقوم بتحديد الوقت المناسب لك حتى تتمتع بالخدمات التي نقدمها لك.

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
هائل

ممتاز

تركيب سيراميك في العين |0565645792 |تركيب بورسلين نقدم افضل تركيب سيراميك و بلاط في العين بالمنازل والفلل والشركات في الامارات

تقييم المستخدمون: 4.8 ( 2 أصوات)