تركيب سيراميك في الفجيرة |0565645792 |تركيب بلاط

نقدم افضل تركيب سيراميك و بورسلين للجدران والارضيات في الفجيرة تتميز شركتنا بتقديم افضل الاسعار في الامارات ، حيث يعتبر السيراميك من الاشياء الاساسيه في جميع المنازل و الفلل و الشركات فلا تترد في اختيارك شركة الاوائل.

تركيب سيراميك في الفجيرة

السيراميك هو مزيج من الإسمنت والصلصال والزجاج، ولا تدخل فيه أي مواد معدنية ولا مواد غير عضوية، يتم تسخينها كما يحدث لمواد الفخّار من أجل الحصول على شكل معين وقاسٍ، ويتمّ إضافة الإسمنت للخلطة ليصعب كسره ويظلّ متيناً، ويتحمّل الضغط والحرارة والأثقال، ويمكن تعريفه بطريقة أخرى، حيث إنه مُنتج من الطين، والرمل، والكلسبار، والفلسبار، يمر بمراحل هي التجفيف، ثم التحميص، ثم الحرق ثم الطلاء، ويكون بأحجام مختلفة تبدأ من (10*10) سم حتي يصل البعض منها ( 125* 185)سم. Volume 0%

تركيب سيراميك في الفجيرة

تركيب سيراميك في الفجيرة

تركيب سيراميك الفجيرة

تختلف الاسعار في شركة تركيب سيراميك ورخام في الفجيرة من شركة الى اخرى ، وهذا يعتمد على استخدام الأدوات ونوع الاخشاب المستخدمة وأجرة فني تركيب ارضيات سيراميك ورخام معلم تركيب سيراميك في الفجيرة لأننا ارخص شركة في تركيب الارضيات فلدينا فريق متميز من الفنيين و المبلطين الذين يتميزون بالسرعة و الدقة و الامانة ولن تندم في اختيارك شركتنا على تعاونك معنا لاننا نسعي دائما على رضاكم ، ولأننا من افضل شركة تركيب سيراميك في ابوظبي وتعد الأولى من بين شركات تركيب السيراميك ورخام  نقدم و نوفير الخدمات بأفضل العروض وارخص الاسعار .

شركة تركيب سيراميك في الفجيرة

شركتنا تركيب سيراميك في الفجيرة  تقدم افضل الادوات والمعدات الازمة لتركيب السيراميك مع عمال على مستوى عال من الكفاءة . تركيب سيراميك وتسايمة تحت اشراف فنيين من افضل الشركات المتخصصة فى المجال معلم تركيب سيراميك . حوائط . ارضيات . بلاط . رخام . حجر . جلى رخام . بافضل المعدات في الفجيرة .

مميزات تركيب سيراميك في الفجيرة

  • سهولة تنظيفه بأبسط طـرق التنظيف المعتادة وعدم الحاجة إلى أعمال صيانة كبيرة .
  • يمتاز بقدرته على مقاومة الحرارة ، لذلك فهو ملائم تمامـاً للاستخدام في المطابخ.
  •  تعدد تصميماته وألوانه بلا حدود يضفى لمسات جمالية ويجعله مناسباً لكافة الأزواق .
  • مقاومته للكيماويات وبعض أنواعه للبرى الشـديد مما يجعله مناسباً لكافة الأغراض .
  •  البلاط بالألوان الشاحبة يبدو رائعاً عند استخدامه للمساحات الكبيرة.

انواع السيراميك التي تقدمها شركة تركيب سيراميك في الفجيرة

  • الخزف أو الفخار: وهو أشهر أنواع السيراميك، ويستخدم على نطاقٍ واسعٍ، في صناعة أدوات الطعام، وقد استخدمه الإنسان منذ القدم. ويتم تصنيعه بوضع الطين الصلصال في درجة حرارةٍ تتراوح ما بين 1000 إلى 1150 درجةً مئويةً، فتكون النتيجة منتجًا مثقبًا، خشنًا يسهل اختراقه، وللتغلب على وجود تلك الثقوب، يتم طحن مسحوق زجاجي معلق في الماء، ثم يستخدم في تغطية المنتج، ويُسخن المُنتج مرةً ثانيةً عند نفس درجة الحرارة.
  • الخزف الحجري: والذي يُصنّع عند حرارة 1200 درجة مئوية، حتى يشبه الزجاج، فالخزف الحجري غير مثقبٍ ويستخدم غالبًا في صناعة أدوات الطبخ.
  • البورسلين: وهو نوعٌ من السيراميك الشفاف وقد استخدم لأول مرة في عام 1600 قبل الميلاد في الصين، وفي عام 600 م أصبح الخزف الصيني مطلوبًا في البلاد العربية، وكان من أثمن السلع آنذاك، فقد اُستخدم في صناعة الأطباق والأكواب والمزهريات وغيرها.

بعض السمات التي تتميز بها معلم تركيب سيراميك في الفجيرة

  • سيراميك ذو امتصاص عالي للماء: يتميز هذا النوع بأنّه رقيق، وله مسامات مفتوحة، وعدم قدرته على مقاومة الصقيع، فهذا النوع يصلح  لتبليط غرف النوم والممرات.
  • سيراميك ذو امتصاص قليل للماء: يتميز هذا النوع بأنّ له مسامات مغلقة، وقدرة على مقاومة الصقيع، فهذا النوع يصلح لتبليط أرضيات الحمامات وجدرانها، أو جدران المنازل الخارجية والأكثر عرضة للرطوبة وعوامل الجو.

افضل الطرق التي تسخدمها تركيب سيراميك في الفجيرة

  • يجب اولاً ازالة اى شىء ملتصق بالبلاط القديم سواء كان دهانات قديمة او تراكم اتربة او اتساخات لأن نظافة الارضية من عوامل نجاح عملية تركيب سيراميك جديد .
  • هناك انواع من السيراميك فهناك قطع متساوية واخرى غير متساوية وعلى حسب شكل السيراميك سيتم تحديد المكان الذى سيركب به فإذا كان متساوى القطع يفضل ان يركب من على الاطراف وإذا كان غير ذلك فمنتصف المكان هو المناسب .
  • بعد معرفة المكان المناسب على حسب شكل السيراميك وخاصة إذا كان سيركب بوسط الغرفة لأن الاطراف لا تحتاج الى تحديد يجب رسم خطوط توضح المكان الذى سنبدأ به فى تركيب السيراميك بدون فواصل وهى خطوط طولية وعرضية ويعرفها بالطبع اصحاب هذه المهنة جيداً وما هى اهميتها ويتم الرسم بواسطة قلم فلوماستر عريض.

تركيب بورسلين في الفجيرة

يعد البورسلين الدرجة الأعلى من أنواع السيراميك، حيث أن البورسلين يمتلك العديد من المميزات ومنها:

  • يتميز البورسلين في أنه أكثر نقاء من السيراميك كما أنه يتمتع أيضا بدرجة عالية الصلابة وله القدرة أيضًا على مقاومة الماء.
  • إن البورسلين يمتلك درجة كبيرة من الصلابة كما أنه من أنواع الأرضيات التي تستمر لفترات زمنية طويلة، وهو ايضا يتحمل درجات عالية من الضغط.
  • كما أن البورسلين يتميز بامتلاكه درجة مقاومة كبيرة للسوائل حيث يمتلك درجة كثافة عالية تساعده على مقاومة الماء.
  • يعتبر البورسلين من أفضل أنواع الأرضيات التي تكون مضادة للبقع التي تحدث نتيجة الأطفال مثلا ولأن البورسلين مقاوم جيد للماء والبقع فليس من السهل أن تخترق ذرات البقع للبورسلين.

خطوات تركيب سيراميك في الفجيرة علي الارضيات والجدران

1- فرش الأرضية بالرمل

الخطوة الأولى في تركيب سيراميك في دبي هي فرش الأرضية بالرمل، ولكن يجب اختيار النوع الجيد من الرمل والذي يكون خال من الشوائب، يجب ان يكون الرمل متساوٍ في كافة مساحة الغرفة المراد وضع السيراميك بها.

2- خلط الأسمنت

عملية خلط الأسمنت ليس صعبة، ولكن يجب الحذر وعدم خلط كميات كبيرة كي لا تجف، حيث يتم أولاً خلط كمية الأسمنت مع الرمل بمعدل 6 رمل إلى 1 اسمنت، ثم إضافة المياه واستخدام المثقب لتحريك المزيج، نستمر بالمزج إلى أن يصبح لدينا مزيج سميك بعض الشيء وليس جافاً في حال كان جافاً بعض الشيء يتم إضافة القليل من الماء.

3- تحديد مسار التركيب

يجب قبل البدء بتركيب السيراميك تحديد اتجاه العمل، يعني ذلك معرفة إلى أين ستتجه المياه بعد تركيب السيراميك، حيث يجب البدء من أبعد نقطة عن المصرف وصولاً إليه.

4- مرحلة التركيب

تركيب سيراميك في الفجيرة في هذه المرحلة وضع كمية من مزيج الأسمنت مع الرمل على الأرضية الرملية وفرشها إلى أن تصل إلى سماكة 2.5 سم فقط، مع مراعاة فرش المزيج بشكل متناسق على البلاط، ثم البدء بوضع لوح السيراميك الأول وطرقة بواسطة المطرقة المطاطية كي يندمج بشكل جيد مع خليط الاسمنت. نستمر في تركيب باقي البلاط ولكن يجب التأكد من أن يُترك فراغ بين البلاطات من 2 إلى 5 ملل. هذا الفراغ بين البلاطات ضروري لتلافي مشكلة التمدد الحراري ونقدم ايضا تركيب سيراميك في العين

فني تركيب سيراميك في الفجيرة

تركيب سيراميك في الفجيرة  بشكل عام يعتمد اختيار الطريقة المناسبة لاعمال التبليط على المواصفات الهندسية المطلوبة من المصمم الاستشاري و الذي قام بتصميم ديكورات المنزل او المشروع وتعتمد جودة اعمال التبليط بشكل كبير جدا على جودة ومهارة الفني او العامل الذي يقوم بالتبليط كذلك انواع المواد المستخدمة من الاسمنت و الغراء الجيد كذلك اختيار نوع البطحة المستخدمة في الخلطة و في دفنية الارض مهم جدا لضمان تناساق وميزان الاعمال

ارقام مقاول تركيب سيراميك في الفجيرة

شروط تركيب السيراميك فوق البلاط 

  • ان يكون البلاط القديم متساوى ومستوى .
  • عدم وجود فجوات وحفر وثقوب بالبلاط القديم .
  • يجب ثبات البلاط القديم فى الارض جيداً .
  • للتأكد من التصاق البلاط بالارض يمكن الخبط او النقر عليه بأى آداه وسماع صوت النقر فستجد اختلافاً بين البلاط الغير مثبت جيداً والبلاط المثبت .

أعمال تركيب سيراميك ارضيات بالفجيرة

إذا كان قرارك عزيزي القارئ هو اختيار السيراميك من أجل تركيبه في منزلك، فدعني أقدم لك بعض النصائح والإرشادات التي تُساعدك على الاختيار الصحيح.

  • عند اختيار السيراميك الخاص بدورات المياه عليك أن تختار ذلك النوع المقاوم للماء بشكل أكبر ويكون ذو جودة عالية؛ وذلك حتى لا تخترق الماء السيراميك وتتسبب في حدوث العفن والبكتريا.
  • متانة وقوة السيراميك من الأمور الهامة، فلا تميل لاختيار تلك الأنواع الهشة وإن كانت أقل من حيث التكلفة، فكلما زادت جودة ومتانة السيراميك كلما كان أكثر مقاومة للصدمات والتصدع.
  • عند المقارنة بين الأنواع المحفورة والملساء، فمن الأفضل اختيار الأنواع المزخرفة؛ وذلك لأنها تكون أقل احتمالية لحدوث الانزلاق وبالتالي أكثر أمنًا على الأشخاص.
  • من المهم للغاية أن تحدد ميزانيتك جيدًا قبل اختيار نوع السيراميك، وأن تضع في الحسبان تكلفة التركيب حتى لا تقع في مأزق مالي.
  • مراعاة الألوان ومدى تناسقها مع الأثاث وألوان الدهانات من الأمور الهامة، ومن الأفضل استشارة الزوجة والأسرة في تلك الأمور.

اهم 5 نصائح تقدميها شركة تركيب سيراميك في الفجيرة 

  1. قبل البدء في عملية التركيب يجب التأكد أولاً من أنّه تمّ انهاء أعمال الكهرباء التي تستلزم عمل تمديدات بالأرضيات. الحرص على أختيار نوع السيراميك المناسب للمنزل.
  2. الحرص على اختيار فني محترف لتركيب السيراميك الذي سيقوم بمهمة تركيب السيراميك، وذلك لأنّه يُعَدّ العنصر الأساسي والفعال في عملية التركيب لضمان سلامة التركيب وعدم وجود عيوب في طريقة التركيب.
  3. الأنتهاء من أعمال البياض من تركيب البواب والممرات أولاً، ثمّ البدء في تركيب أرضيات السيراميك لتجنُّب إصابة الأرضية بأي تكسير أو عيوب أو تشويه. تحديد نقطة البدء التي سينطلق منها تركيب السيراميك ذلك لسهولة العمل.
  4. متابعة عملية التركيب خطوة بخطوة لملاحظة والانتباه الى جودة التركيب، وأعطاء فني السيراميك الملاحظات الأزمة والضرورية عند وجود أي عيوب مع الإصرارعلى إصلاح هذا العيب ممّا يجعل الفني أكثر دقة وانتباه عند تنفيذ الأعمال المطلوبة منه بدقة تامة.
  5. عند الانتهاء من عملية التركيب يجب أن يقوم العمال بتنظيف الأرضية جيداً، وعدم السير عليها حتى اليوم التالي لحمايتها من التشويه والعيوب ولتجنّب أي مشاكل يمكن أن تواجه فني السيراميك.

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
هائل

ممتاز

تركيب سيراميك في الفجيرة |0565645792 |تركيب بلاط نقدم افضل تركيب سيراميك و بورسلين للجدران والارضيات في الفجيرة تتميز شركتنا بتقديم افضل الاسعار في الامارات

تقييم المستخدمون: 5 ( 2 أصوات)