تركيب سيراميك في دبي | 0565645792 |تركيب بورسلين

شركة تركيب سيراميك وبورسلين في دبي فلدينا افضل معلم لتركيب البلاط والرخام والبورسلين و جميع الارضيات بافضل وارخص الاسعار فشركة الاوائل تحرص علي تقديم افضل خدمة لتركيب جميع الارضيات حيص نوفر لكم افضل فنيين وعمال.

تركيب سيراميك في دبي

السيراميك مادة غير عضوية وغير معدنية حضرت بواسطة الحرارة والتبريد اللاحق. المواد السيراميكية ممكن أن تحتوي علي تكوين بلوري أو شبه بلوري. السيراميك الزجاجي ممكن أن يكون غير متبلور في التكوين أو بلوري التكوين. يتكون السيراميك إما من كتلة منصهرة والتي تتحول لصلب عند التبريد (تتشكل وتتكون تحت تأثير الحرارة), أو يصنع كيميائيا في درجات حرارة منخفضة.

تركيب سيراميك دبي

تركيب سيراميك في دبي هو أكثر تعقيدا من التركيب المعدنى، السيراميك عادة ما يُعرف إنه مادة صلبة غير معدنية وغير عضوية وكما انه يُحضر من مواد مسحوقة، ويتم تشكلها باستخدام الحرارة، أو في درجات حرارة منخفضة باستخدام تفاعلات الترسيب من المحاليل الكيميائية عالية النقاوة السيراميك يتكون على الأقل من عنصرين أو أكثر، الروابط الذرية لمواد السيراميك تتراوح ما بين الروابط التساهمية والروابط الايونية وبعض أنواع السيراميك يجمع ما بين النوعين من الروابط، وتكون أكثر قوة من الروابط الذرية الموجودة في المواد المعدنية، وهذا يفسر كون السيراميك يتمتع بالخصائص التالية :

قوة صلادة عالية ومقاومة عالية للضغط والجمود الكيميائى. وأيضاً قوة الروابط بين الذرات هي التي تسمح بوجود خصائص قليلة الأنجذاب مثل قلة الليونة (غير مطيلة) وقلة مقاومة الشد بالأضافة إلى أن غياب الألكترونات الحرة هو المسئول عن جعل معظم أنواع السيراميك ضعيفة التوصيل الكهربى وأيضاً التوصيل الحرارى. مع ذلك، يجب أن نلاحظ ان التركيبات البلورية للسيراميك كثيرة ومتنوعة وينتج من ذلك مجموعة واسعة جداً من الخصائص. مثلا بينما السيراميك يُعتبر من العوازل الحرارية والكهربية، اكسيد السيراميك (يعتمد على Y-Ba-Cu-O) هو أساس التوصيل الحرارى الفائق. الماس وكربيد السيليكون لديهم موصلية حرارية أعلى من الألومنيوم أوالنحاس.

التحكم في البنية الجهرية يُمكن التغلب على الصلابة للتمكن من إنتاج زنبركات السيراميك، ومركبات السيراميك التي تنتج عن طريق التغلب على الصلابة هي نصف الكمية المُنتجة من الصلب.وأيضاً التركيبات الذرية غالباً ما تكون قليلة التماثل مما يعطى بعض الخصائص الكهروميكانيكية للسيراميك مثل الكهرباية الضغطية والتي تستخدم في أجهزة الاستشعار ومحولات الطاقة

تركيب سيراميك في دبي

تركيب سيراميك في دبي

أفضل شركة تركيب سيراميك في دبي

السيراميك هو مزيج من الإسمنت والصلصال والزجاج، ولا تدخل فيه أي مواد معدنية ولا مواد غير عضوية، يتم تسخينها كما يحدث لمواد الفخار من أجل الحصول على شكل معين وقاس، ويتم إضافة الإسمنت للخلطة ليصعب كسره ويظلّ متيناً، ويتحمّل الضغط والحرارة والأثقال، ويمكن تعريفه بطريقة أخرى، حيث إنه منتج من الطين، والرمل، والكلسبار، والفلسبار، يمر بمراحل هي التجفيف، ثم التحميص، ثم الحرق ثم الطلاء، ويكون بأحجام مختلفة تبدأ من (10*10) سم حتي يصل البعض منها ( 125* 185)سم.

أسعار تركيب سيراميك في دبي

شركات الرائدة في مجال تركيب السيراميك والبلاط بجميع انواعة (تركيب بلاط، تركيب رخام، تركيب سيراميك، تركيب بورسلان، جلي بلاط) ويتم التركيب بأيدي حرفية متخصصة، حيث أن معلم بلاط في دبي لدينا يقوم بتحديد منسوب ثابت (ميزان) في أرضيات جميع غرف المنزل، والصالات، الممرات، وذلك من أجل ضبط مستوى واحد للمنزل بالكمال يتم تحدد فيه مستوى ارتفاع البلاط  فاذا كانت الارضيات باركية او خشبية يجب ان يكون مستوى منسوب الفراغ منخفض بمقدار (1سم) بينها وبين الفراغات التي سوف يتم فيها تركيب البورسلان والرخام وهذا يجعل الشقة أو المنزل أرضياتة متساوية بالكامل الباركية مع السيراميك فإن كنت ترغب في التعامل مع شركة تركيب سيراميك في دبي فنحن في خدمتك،ونقدم ايضا تركيب سيراميك في العين

انواع السيراميك المختلفة في دبي

  • الخزف أو الفخار: وهو أشهر أنواع السيراميك، ويستخدم على نطاقٍ واسعٍ، في صناعة أدوات الطعام، وقد استخدمه الإنسان منذ القدم. ويتم تصنيعه بوضع الطين الصلصال في درجة حرارةٍ تتراوح ما بين 1000 إلى 1150 درجةً مئويةً، فتكون النتيجة منتجًا مثقبًا، خشنًا يسهل اختراقه، وللتغلب على وجود تلك الثقوب، يتم طحن مسحوق زجاجي معلق في الماء، ثم يستخدم في تغطية المنتج، ويُسخن المُنتج مرةً ثانيةً عند نفس درجة الحرارة.
  • الخزف الحجري: والذي يُصنّع عند حرارة 1200 درجة مئوية، حتى يشبه الزجاج، فالخزف الحجري غير مثقبٍ ويستخدم غالبًا في صناعة أدوات الطبخ.
  • البورسلين: وهو نوعٌ من السيراميك الشفاف وقد استخدم لأول مرة في عام 1600 قبل الميلاد في الصين، وفي عام 600 م أصبح الخزف الصيني مطلوبًا في البلاد العربية، وكان من أثمن السلع آنذاك، فقد اُستخدم في صناعة الأطباق والأكواب والمزهريات وغيرها.

أرقام هواتف شركة تركيب سيراميك في دبي

تركيب سيراميك في دبي افضل الادوات والمعدات الازمة لتركيب السيراميك مع عمال على مستوى عال من الكفاءة تركيب سيراميك وتسايمة تحت اشراف فنيين من افضل الشركات المتخصصة فى المجال معلم تركيب سيراميك . حوائط . ارضيات . بلاط . رخام . حجر . جلى رخام . بافضل المعدات .

كيفية اختيار تركيب سيراميك في دبي

إذا كان قرارك عزيزي القارئ هو اختيار السيراميك من أجل تركيبهُ في منزلك، فدعني أقدم لك بعض النصائح والإرشادات التي تُساعدك على الاختيار الصحيح.

  • عند اختيار السيراميك الخاص بدورات المياه عليك أن تختار ذلك النوع المقاوم للماء بشكل أكبر ويكون ذو جودة عالية؛ وذلك حتى لا تخترق الماء السيراميك وتتسبب في حدوث العفن والبكتريا.
  • متانة وقوة السيراميك من الأمور الهامة، فلا تميل لاختيار تلك الأنواع الهشة وإن كانت أقل من حيث التكلفة، فكلما زادت جودة ومتانة السيراميك كلما كان أكثر مقاومة للصدمات والتصدع.
  • عند المقارنة بين الأنواع المحفورة والملساء، فمن الأفضل اختيار الأنواع المزخرفة؛ وذلك لأنها تكون أقل احتمالية لحدوث الانزلاق وبالتالي أكثر أمنًا على الأشخاص.
  • من المهم للغاية أن تحدد ميزانيتك جيدًا قبل اختيار نوع السيراميك لدي شركة تركيب سيراميك دبي، وأن تضع في الحسبان تكلفة التركيب حتى لا تقع في مأزق مالي.
  • مراعاة الألوان ومدى تناسقها مع الأثاث وألوان الدهانات من الأمور الهامة، ومن الأفضل استشارة الزوجة والأسرة في تلك الأمور.

طرق تركيب سيراميك في دبي علي الحوائط والجدران

أولاً :- اختيار المقاسات الخاصة بالسيراميك ، و ذلك يكون حسب نوع ومساحة المكان المراد تركيب السيراميك به مع مراعاة اختيار النوع الجيد منه ، حيث أنه يوجد للسيراميك العديد من الأنواع ، و تتم عملية تصنيفها على أساس جودتها ، و ذلك يكون من حيث درجة مقاومتها للأسطح الخشنة أو للأحماض علاوة على سماكتها وقوة تحملها .

ثانياً :- القيام بعملية التأكد من أن السيراميك مطابقاً للمواصفات العالمية والانتباه لعدم وجود أي عيوب به ، حيث سيساعد ذلك كثيراً على تركيبه بشكل أسهل وأفضل .

ثالثاً :- التأكد من أن ظهر السيراميك طلباً و خشناً بدرجة جيدة وذلك من أجل ضمان التصاقه القوي بالأسمنت عند القيام بتركيبه وفي حالة عدم وجود درجة خشونة عالية به فإنه من الممكن للعامل أو الشخص الذي سيقوم بعملية تركيبه زيادة نسبة الخشونة به ، و ذلك يكون من خلال استعمال عدد من الأدوات المحددة لذلك .

رابعاً :– القيام بإسناد مهمة التركيب للسيراميك للشخص أو للعامل ذو الكفاءة والخبرة العالية في ذلك بل أنه من المفضل أن يكون يمتلك عينة معينة للسيراميك ، و ذلك من أجل التأكد من كفاءة المكان الذي سيتم تركيب السيراميك عليه .

خطوات المتبعة تركيب سيراميك في دبي

  • الخطوة الأولى تتمثل في تجهيز المواد الأولية وهي عبارة عن سيلكات ألومينيوم مائية أو كما تُعرف بالغضاريف وتنتج تلك المادة من عملية التحليل الكيميائي لمعدن الجرانيت، وكذلك الرمل الكلسي، ثم يتم خلط هذه المكونات معًا باستخدام مطاحن ضخمة للغاية، ويتكون من عملية الطحن مخلوط ذو كثافة ولزوجة معينة وكذلك نسب رواسب معينة، ويُطلق على هذا المخلوط مُسمى “المرو”
  • بعد تكوين المرو يتم أخذه وضخهُ في جسم مُتخذ الشكل المخروطي يُطلق عليهِ المذرر؛ حيثُ تحدث عملية تجفيف للرطوبة الموجودة بالمرو؛ وذلك بفعل الحرارة المتولدة بالمذرر حيثُ يكون به تيلر هوائي شديد السخونة تتجاوز درجة حرارتهُ خمسمائة درجة مئوية، وينتج عن تلك الخطوة بودرة تكون ذات درجة رطوبة بين 4 حتى 6% أي يكاد يكون منعدم الرطوبة.
  • بعد الحصول على البودرة تأتي خطوة التشكيل؛ حيث يتم صبها في عدد من القوالب ذات الأشكال المتعددة والقيام بكبسها جيدًا.
  • يتم أخذ القوالب والقيام بحرقها وتجفيفها عن طريق مجففات مخصصة لذلك.
  • بعد الخطوات السابقة أصبح القالب جاهز للتلوين، حيث يتم اختيار الطلاء الأكثر تناسبًا له وكذلك الأشكال والرسومات التي يتم طباعتها بواسطة طابعات ليزرية، بعدها يتم أخذ القوالب ووضعها في فرن خاص بها وتعريضها للحرارة لمدة خمسة وأربعون دقيقة، ويطلق على تلك الخطوة مرحلة الحرق النهائي.
  • بعد الإنتهاء من الخطوات السابقة يقوم العاملين بفرز قطع السيراميك قطعة قطعة والتأكد من مدى سلامتها وعدم شمولها على أي عيوب، وفي حالة اكتشاف عيب ما يتم إصلاحه بواسطة المعاجين ثم إعادتها في الفرن مرة أخرى.
  • الخطوة النهائية تتمثل في القيام بعملية تعبئة السيراميك في العبوات المخصصة له، ثم توزيعه على التجار من أجل بيعه في الأسواق للمستهلكين.

انواع السيراميك التي تقدمها شركة تركيب سيراميك في دبي

  • سيراميك بلون واحد : يتميز هذا النوع من السيراميك بأنه يمكن اختيار لونه بحيث يتلاءم مع باقي أنحاء المنزل، فيوجد اللون الرمادي، لمحبين تصميم منزلهم بالألوان الأبيض، والأسود، والرمادي، وهي ألوان المودرن المتميزة التي يفضلها أغلب الأشخاص، كما أنه يوجد العديد من الاتجاهات العصرية في تصميم ألوان خاصة بسيراميك الأرضيات.
  • سيراميك أرضيات باركيه : يوجد تصميم متميز من أشكال سيراميك الأرضيات، تشبه الباركيه، ومنها ما هو بالشكل اللامع، أو الشكل المط، كما أنه يوجد أشكال  من سيراميك الأرضيات للمنازل شبيهة بالأحجار الطبيعية.
  • وحدات السيراميك الحديثة هناك أشكال سيراميك أرضيات، متوفرة بأحجام متعددة، ويمكن استخدامها لتركيبها بأشكال مختلفة، لتضفي لمسة فنية مثيرة لديكور منزلك العصري، فيمكن الاستعانة بتركيب وحدات سيراميك تحتوي على رسمة مختلفة في منتصف الغرفة، والاكتفاء بسيراميك سادة في جوانب وأركان الغرفة، والتي تحتوي على ألوان محايدة، أو عمل وحدات السيراميك على شكل طاولة شطرنج، وتقطيع وحدات السيراميك وتركيبها على هيئة خلية نحل، فتقطيع وحدات السيراميك يمكن عمل منها لوحة فنية فريدة في أرضية المنزل، بشكل يناسب ديكور المنزل، والصالات، والغرف.
  • سيراميك أرضيات ثلاثي الأبعاد :ظهرت انواع حديثة من تصميمات سيراميك الأرضيات التي تكون ثلاثية الأبعاد، وأصبحت صيحة حديثة، وتم استعمالها بدلا من البلاط العادي، ويمكن استخدامه في الحمام، والمطبخ، وغرف المعيشة، فهي فكرة غير تقليدية، ومتميزة وتناسب أذواق الجميع.

معلم تركيب سيراميك في دبي

مبلط سيراميك ممتاز في دبي على إختيار أعلى مستويات السيراميك من ناحية الجودة بمنتهى الإحترافية وكأنك خبير في جميع أنواع السيراميك والبلاط والرخام وذلك بأفضل الأسعار التي تناسبك، فالسيراميك أو البلاط يجعل مساحة منزلك لا تشكل لك عائقاً بعد اليوم – فلون السيراميك وكونه فاتح أو غامق يساعد في الإحساس بإتساع المكان و معلم مبلط سيراميك في دبي يساعدك أحياناً في حالة رغبتك في إختيار لون السيراميك وشكله حتى يساعد في إعطائك إحساساً بإتساع في مساحة المنزل أو الشقة مهما كان صغيراً، فمن كل ما سبق لا تتردد في التواصل مع افضل تركيب سيراميك في ابوظبي ليأتيك في الحال وأينما كنت.

ما هي الادوات التي يتم استخدامها في تركيب سيراميك في دبي

يتم قياس مستوى ارتفاع البلاط او السيراميك او البورسلان بواسطة ميزان فائق الدقة حتى يكون تركيب جميع الغرف بالمنزل او بالفيلا على مستوى واحد ستجد أن مستوى السيراميك بالصالة هو نفسه مستوى التركيب بباقي الغرف والردهات والممرات وبالحمام والمطبخ ايضاً فنحن لا نعمل بشكل عشوائي ولكن بأسلوب علمى يعتمد على الأجهزة الحديثة وقبل الاجهزة أيدي معلمين بلاط في دبي محترفين.

الدقة في تنفيذ الاعمال من شركة تركيب سيراميك في دبي

الادوات من اهم الاشياء التى يعتمد عليها معلم تركيب البلاط ومن اهم هذه الادوات ادوات القياس ويقاس عمل المعلم بتحديد مدى دقة قياساته قبل البدء فى تركيب السيراميك لأنها الاساس الاولى الذى يجعل العمل يسير بسلاسة وبأسلوب مميز لأن القياس السليم يحدد المساحة بدقة وخاصة لإذا كان التركيب يخص السيراميك الذى يكن فى النهاية اشكال .

مميزات معلم تركيب سيراميك في دبي

يتمتع السيراميك بالعديد من المميزات التي تجعل فئة كبيرة من الأفراد يميلون إلى اختيارهُ، وخصوصًا هؤلاء الذين يمتلكون ميزانية مالية محدودة ونذكر من تلك المميزات على سبيل المثال وليس الحصر ما يلي:

  • تعدد التصميمات: من مميزات السيراميك أنه متعدد التصميمات والأشكال والأحجام، فهناك سيراميك ملون وآخر مزخرف وثالث مجسم وسيراميك ثري دي وغير ذلك من الأشكال، ولعل تلك الميزة تُعطي مساحة كبيرة للاختيار وتجعلهُ قادر على تلبية كافة الأذواق والرغبات، كما أن هناك بعض أشكال السيراميك التي تُماثل تمامًا شكل الخشب والرخام، وهو ما يجعله مناسب للاستخدام في أغلب الأماكن دون أي عوائق للوصول إلى المظهر المطلوب.
  • مقاوم للمياه: السيراميك من الأرضيات التي تقاوم المياه والانزلاق بدرجة كبيرة؛ وذلك يجعله مناسب جدًا لأرضيات كل من دورات المياه والمطابخ وذلك على عكس البورسلان الذي يكون قابل للانزلاق.
  • انخفاض التكلفة: عند النظر إلى أسعار أنواع السيراميك المختلفة نجدها منخفضة كثيرًا مقارنة بالأنواع الأخرى من الأرضيات مثل الرخام أو البورسلان؛ ولعل ذلك الأمر يجعلها في متناول أيدي الكثير من الأفراد ذوا الدخل المحدود، كما أنه يوفر الكثير في ميزانية المشروعات الضحمة.
  • مقاوم للحرارة والمواد الكيمائية: من مميزات السيراميك أنه مقاوم جيد للحرارة وكذلك الاشتعال فمن المستحيل أن تمسك به النيران، كما أنه مقاوم للمواد الكيمائية المختلفة؛ مما يجعله مناسب للاستخدام بداخل المستشفيات أو المعامل.
  • مقاوم للحرائق: السيراميك مقاوم للنيران والاشتعال، فمن المستحيل أن تمسك به النار، ولعل ذلك يجعله مناسب جدًا للاستخدام في المطبخ سواء في الأرضيات أو الجدران.
  • سهولة التنظيف: السيراميك من الأنواع الغير متعبة في عملية التنظيف، وخصوصًا أن البقع المختلفة لا تلتصق به أو حتى الأتربة، فعملية التنظيف بأكملها لا تحتاج سوى نصف ساعة على الأكثر.
  • خفة الوزن: عند النظر إلى حجم السيراميك نجده أقل وزنًا من البورسلان، وهو ما يجعله سهل في عملية التركيب ولا يحتاج للكثير من الوقت والجهد.

مراحل تركيب سيراميك في دبي

يتم تركيب السيراميك في دبي بدون فواصل كما ذكرنا من قبل على المادة اللاصقة سواء كان على الاطراف او بالمنتصف ويجب استخدام الخطوط التى تم رسمها مسبقاً لوضع اول قطعة سيراميك فى المنتصف حتى يكون التركيب سليماً ،بعد تركيب سيراميك في الفجيرة ربما ستظهر مادة التثبيت من الجوانب فيجب ازالتها ومسحها بأى قطعة قماش حتى لا تعاكس عملية تركيب باقى السيراميك.

بعض نصائح و الطرق لتنظيف وتلميع السيراميك في شركة تركيب سيراميك في دبي

  1. قبل البدء في عملية التركيب يجب التأكد أولاً من أنّه تمّ انهاء أعمال الكهرباء التي تستلزم عمل تمديدات بالأرضيات.
  2. الحرص على أختيار نوع السيراميك المناسب للمنزل.
  3. الحرص على اختيار فني محترف لتركيب السيراميك الذي سيقوم بمهمة تركيب السيراميك،
  4. وذلك لأنّه يعد العنصر الأساسي والفعال في عملية التركيب لضمان سلامة التركيب وعدم وجود عيوب في طريقة التركيب.
  5. الأنتهاء من أعمال البياض من تركيب البواب والممرات أولاً،
  6. ثمّ البدء في تركيب أرضيات السيراميك لتجنُّب إصابة الأرضية بأي تكسير أو عيوب أو تشويه.
  7. تحديد نقطة البدء التي سينطلق منها تركيب السيراميك ذلك لسهولة العمل.
  8. متابعة عملية التركيب خطوة بخطوة لملاحظة والانتباه الى جودة التركيب، وأعطاء فني السيراميك الملاحظات الأزمة والضرورية عند وجود أي عيوب مع الإصرارعلى إصلاح هذا العيب ممّا يجعل الفني أكثر دقة وانتباه عند تنفيذ الأعمال المطلوبة منه بدقة تامة.
  9. عند الانتهاء من عملية التركيب يجب أن يقوم العمال بتنظيف الأرضية جيداً، وعدم السير عليها حتى اليوم التالي لحمايتها من التشويه والعيوب ولتجنّب أي مشاكل يمكن أن تواجه فني السيراميك.

التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
هائل

ممتاز

تركيب سيراميك في دبي | 0565645792 |تركيب بورسلين شركة تركيب سيراميك وبورسلين في دبي فلدينا افضل معلم لتركيب البلاط والرخام والبورسلين و جميع الارضيات بافضل وارخص الاسعار

تقييم المستخدمون: 4.68 ( 2 أصوات)