تركيب سيراميك في الشارقة |0565645792 |تركيب بورسلين

شركتنا افضل شركة تركيب سيراميك و بورسلين و بلاط في الشارقة فلن تجد افضل من معلم وفني لتركيب جميع الارضيات في الامارات ، حيث يعتبر السيراميك من اهم الاساسيات التي يجب تواجدها في المنزل والفلل والشركات.

تركيب سيراميك في الشارقة

تركيب سيراميك في الشارقة هو أكثر تعقيدا من التركيب المعدنى، السيراميك عادة ما يُعرف إنه مادة صلبة غير معدنية وغير عضوية وكما انه يُحضر من مواد مسحوقة، ويتم تشكلها باستخدام الحرارة، أو في درجات حرارة منخفضة باستخدام تفاعلات الترسيب من المحاليل الكيميائية عالية النقاوة.

السيراميك يتكون على الأقل من عنصرين أو أكثر، الروابط الذرية لمواد السيراميك تتراوح ما بين الروابط التساهمية والروابط الايونية وبعض أنواع السيراميك يجمع ما بين النوعين من الروابط، وتكون أكثر قوة من الروابط الذرية الموجودة في المواد المعدنية، وهذا يفسر كون السيراميك يتمتع بالخصائص التالية :

  • قوة صلادة عالية ومقاومة عالية للضغط والجمود الكيميائى. وأيضاً قوة الروابط بين الذرات هي التي تسمح بوجود خصائص قليلة الأنجذاب مثل قلة الليونة (غير مطيلة) وقلة مقاومة الشد بالأضافة إلى أن غياب الألكترونات الحرة هو المسئول عن جعل معظم أنواع السيراميك ضعيفة التوصيل الكهربى وأيضاً التوصيل الحرارى.
  • مع ذلك، يجب أن نلاحظ ان التركيبات البلورية للسيراميك كثيرة ومتنوعة وينتج من ذلك مجموعة واسعة جداً من الخصائص. مثلا بينما السيراميك يُعتبر من العوازل الحرارية والكهربية، اكسيد السيراميك (يعتمد على Y-Ba-Cu-O) هو أساس التوصيل الحرارى الفائق. الماس وكربيد السيليكون لديهم موصلية حرارية أعلى من الألومنيوم أوالنحاس.
  • التحكم في البنية الجهرية يُمكن التغلب على الصلابة للتمكن من إنتاج زنبركات السيراميك، ومركبات السيراميك التي تنتج عن طريق التغلب على الصلابة هي نصف الكمية المُنتجة من الصلب.
  • وأيضاً التركيبات الذرية غالباً ما تكون قليلة التماثل مما يعطى بعض الخصائص الكهروميكانيكية للسيراميك مثل الكهرباية الضغطية والتي تستخدم في أجهزة الاستشعار ومحولات الطاقة .
تركيب سيراميك في الشارقة

تركيب سيراميك في الشارقة

تركيب سيراميك الشارقة

1-مركب الكربون – كربون:

سيراميك دقيق يتكون من نسيج من الكربون يدعم بألياف كربونية ومركب الكربون – كربون يمكن أن يستخدم كأجزاء من الفرن أو بلاطات مقاومة للحرارة المطوك الفراغ.

2-سيراميكى:

يختص بالخصائص الأساسية للسيراميك أو الخامات أو عملية تصنيع المنتج أو التكنولوجيا المستخدمة.

3-السيراميك:

منتج غير عضوى غير فلزى أساسي متبلور أساساً مصنع تحت تأثير درجات الحرارة المرتفعة، مفهوم (السيراميك) يتضمن منتجات تعتمد على الطين كمادة خام وأيضا على المواد التي تعتمد نموذجيا على اكاسيد النيتريدات، الكربيدات السيلسيدات، البواريد.

4-مكثف سيراميكى:

مكثف تكون فيه المادة العازلة سيراميك، على سبيل المثال المكثف ذو الطبقة السيراميكية المحيطة، المكثف ذو الطبقات السيراميكية المتعددة.

ما أهمية تركيب سيراميك في الشارقة

شكل الارضيات إذا كانت سيراميك او بلاط او رخام او برسلان تعبر عن هوية أصحاب هذا المكان فى الذوق وفن الاختيار وفى تناسق الالوان مع الديكورات كل هذا يعطى انطباع عن المكان إذا كان منزل او فيلا او شركة او محل تجارىولكن للحصول على شكل مميز وارضية تبهر من يراها يجب ان تركب بإتقان ولكى يتم هذا الامر يجب طلب مبلط سيراميك سيراميك في رقم مبلط سيراميك في الشارقة متميز ومحترف حتى نتلافى الاخطاء الكبيرة التى تحدث إذا كان العامل غير مؤهل او ليس لديه خبرة كافية والمشاكل هنا تكون صعبة وتتطلب التكسير وبالطبع صرف مبلغ كبير من الاموال لمعالجة الجزء التالف ولكننا نستطيع تفادى هذه العيوب بطلب افضل شركة تقدم افضل مبلط سيراميك سيراميك فى رقم مبلط سيراميك في الشارقة.

معلم تركيب سيراميك في الشارقة

فني تركيب ارضيات سيراميك ورخام معلم تركيب سيراميك في الشارقة لأننا ارخص شركة في تركيب الارضيات فلدينا فريق متميز من الفنيين و المبلطين في الشارقة الذين يتميزون بالسرعة و الدقة و الامانة ولن تندم في اختيارك شركتنا على تعاونك معنا لاننا نسعي دائما على رضاكم ، ولأننا من افضل شركة تركيب سيراميك في الشارقة  وتعد الأولى من بين شركات تركيب السيراميك ورخام في الشارقة لاننا نعمل على راحة وتوفير الخدمات بأفضل العروض وارخص الاسعار .

ما هي خطوات تركيب سيراميك في الشارقة

  • يجب الاهتمام بعملية كنس السيراميك بشكل دوري، حيث يُفضل أن يتم كنسه بشكل يومي وذلك لمنع الأتربة من التراكم على الأرضيات والتي تعمل على تغيير لونها شيء بشيء، وإذا لم تقوي على كنسه يوميًا فعليكِ كنسه ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع
  • عند اختيار المكنسة اللازمة للتنظيف يجب اختيار تلك ذات الشعيرات الناعمة، كونها تكون أقوى كثيرًا في عملية التنظيف.
  • يجب الابتعاد تمامًا عن استخدام أي أداة حادة أثناء التنظيف؛ كونها قد تتسبب في حدوث كسور أو شروخ للسيراميك.
  • عند اختيار منظف السيراميك يجب اختيار نوع جيد ومعروف وذو درجة قلوية مناسبة، حتى يظل لامع وبراق كما هو.
  • عند ثقب شيء ما على السيراميك مثل القهوة أو الشاي أو أي شيء آخر، لابد من الإسراع والقيام بتنظيفهُ فورًا بواسطة قطعة قماش مبللة بالماء، مع الحرص على تنظيف الفاصلات الموجودة بين البلاطة والأخرى.
  • الجبس الموجود بين السيراميك من المفضل أن يتم تنظيفه بالبخار، ولا بأس أن يتم الاستعانة بشركة تركيب سيراميك في عجمان
    متخصصة من فترة لأخرى للقيام بعملية تنظيف شاملة ومُتكاملة.
  • من المنصوح به أن يتم تنظيف السيراميك من حين لآخر بالبخار، ولكن في حالة عدم توافر الجهاز في المنزل من الممكن استبدالهُ بعمل مخلوط من الماء الساخن والخل ثم مسح السيراميك به، وذلك لأن الماء يعمل على زيادة لمعان السيراميك، في حين أن الخل يعقمهُ ويزيل أي بقع موجودة به.
  • في حالة وجود عفن بالسيراميك أو أوساخ متراكمة منذ فترة طويلة، يجب استخدام مسحوق من الأمونيا لتنظيفها، حيث يوضع المسحوق ويتم تركه لفترة وبعدها يُفرك بقطعة قماش مبللة بالماء الدافئ ثم يفرك ثانية بقطعة قماش جافة.
  • من الحيل المعروفة في عمليات تنظيف السيراميك التنظيف بواسطة الفحم ثم القيام بمسحهُ جيدًا بالماء.
  • ننصحك عزيزتي أن تقومي باستخدام ماء الأكسجين في عملية تنظيف السيراميك ولكن كل فترة ستة أشهر على الأقل، مع ضرورة تحري الدقة البالغة والتأكد إنها لا تحمل أي آثر سلبي على السيراميك أو تغير من لونه.

ما هم مميزات التعامل مع معلم تركيب سيراميك في الشارقة

  • نستخدم أحسن الأدوات والعدد التي تُستخدم في تنفيذ كل أعمال تركيب البلاط والسيراميك الرخام.
  • يتم الإشراف على عملية تركيب البلاط والسيراميك من خلال أمهر وأفضل الفنيين المختصين في تركيب البلاط والسيراميك.
  • يتم الانتهاء من عملية تركيب البلاط والسيراميك بإتقان وسرعة غير مسبوقة، وأيضا في وقت وجيز جداً، ولا يتم التأخر عن الميعاد المتفق عليه بين العميل والشركة.
  • بعد أن يتم الإنتهاء من عملية تركيب البلاط والسيراميك، نقوم بعملية تنظيف شاملة لكل الأعمال التي قمنا بتنفيذها داخل منزلك.

ما هي اسعار تركيب سيراميك في الشارقة

السيراميك أو الرخام أو البلاط ليست مجرد أرضيات يتم إختيارها بشكل عشوائي لإن هذا يؤدي إلى فوضى كبيرة ولن يجعل بيتك متناسقاً مع بعضها البعض. لذلك إختيار السيراميك أو أي انواع أخر من البلاط مرحلة في غاية الأهمية. لذلك في شركة تركيب سيراميك في دبي والرخام والبورسلان نُساعد على إختيار أجود وأفضل أنواع السيراميك والرخام التي تناسب مساحة بيتك, وتتوافق مع آلوان المنزل..حتى تُشعر كأنك جالسًا في بيت متناسق وجميل ورائع للغاية.

من مزايا تركيب سيراميك في الشارقة

  • سهولة تنظيفه بأبسط طـرق التنظيف المعتادة وعدم الحاجة إلى أعمال صيانة كبيرة .
  •  يمتاز بقدرته على مقاومة الحرارة ، لذلك فهو ملائم تمامـاً للاستخدام في المطابخ.
  • تعدد تصميماته وألوانه بلا حدود يضفى لمسات جمالية ويجعله مناسباً لكافة الأزواق .
  • مقاومته للكيماويات وبعض أنواعه للبرى الشـديد مما يجعله مناسباً لكافة الأغراض .
  • البلاط بالألوان الشاحبة يبدو رائعاً عند استخدامه للمساحات الكبيرة.

طرق تركيب سيراميك في الشارقة

1- فرش الأرضية بالرمل

الخطوة الأولى في تركيب السيراميك هي فرش الأرضية بالرمل، ولكن يجب اختيار النوع الجيد من الرمل والذي يكون خال من الشوائب، يجب ان يكون الرمل متساوٍ في كافة مساحة الغرفة المراد وضع السيراميك بها.

2- خلط الأسمنت

عملية خلط الأسمنت ليس صعبة، ولكن يجب الحذر وعدم خلط كميات كبيرة كي لا تجف، حيث يتم أولاً خلط كمية الأسمنت مع الرمل بمعدل 6 رمل إلى 1 اسمنت، ثم إضافة المياه واستخدام المثقب لتحريك المزيج، نستمر بالمزج إلى أن يصبح لدينا مزيج سميك بعض الشيء وليس جافاً في حال كان جافاً بعض الشيء يتم إضافة القليل من الماء.

3- تحديد مسار التركيب

يجب قبل البدء بتركيب السيراميك تحديد اتجاه العمل، يعني ذلك معرفة إلى أين ستتجه المياه بعد تركيب السيراميك، حيث يجب البدء من أبعد نقطة عن المصرف وصولاً إليه.

4- مرحلة التركيب

في هذه المرحلة وضع كمية من مزيج الأسمنت مع الرمل على الأرضية الرملية وفرشها إلى أن تصل إلى سماكة 2.5 سم فقط، مع مراعاة فرش المزيج بشكل متناسق على البلاط، ثم البدء بوضع لوح السيراميك الأول وطرقة بواسطة المطرقة المطاطية كي يندمج بشكل جيد مع خليط الاسمنت. نستمر في تركيب باقي البلاط ولكن يجب التأكد من أن يُترك فراغ بين البلاطات من 2 إلى 5 ملل. هذا الفراغ بين البلاطات ضروري لتلافي مشكلة التمدد الحراري

بعض الاجراءات التي تتم قبل البدء بتركيب سيراميك

  • عند اختيار السيراميك الخاص بدورات المياه عليك أن تختار ذلك النوع المقاوم للماء بشكل أكبر ويكون ذو جودة عالية؛ وذلك حتى لا تخترق الماء السيراميك وتتسبب في حدوث العفن والبكتريا.
  • متانة وقوة السيراميك من الأمور الهامة، فلا تميل لاختيار تلك الأنواع الهشة وإن كانت أقل من حيث التكلفة، فكلما زادت جودة ومتانة السيراميك كلما كان أكثر مقاومة للصدمات والتصدع.
  • عند المقارنة بين الأنواع المحفورة والملساء، فمن الأفضل اختيار الأنواع المزخرفة؛ وذلك لأنها تكون أقل احتمالية لحدوث الانزلاق وبالتالي أكثر أمنًا على الأشخاص.
  • من المهم للغاية أن تحدد ميزانيتك جيدًا قبل اختيار نوع السيراميك، وأن تضع في الحسبان تكلفة التركيب حتى لا تقع في مأزق مالي.
  • مراعاة الألوان ومدى تناسقها مع الأثاث وألوان الدهانات من الأمور الهامة، ومن الأفضل استشارة الزوجة والأسرة في تلك الأمور.

اسعار تركيب سيراميك في الشارقة

تركيب سيراميك في الشارقة برقم مبلط سيراميك فأرضيات المنزل جزأ لا يتجزأ من المنزل وتجذب الأنظار إليها لذلك يجب أن تكون رائعة وفخامتها تجذب الأنظار إليها ونحن تركيب سيراميك الشارقة يسرنا عليكم الكثير بتوصيلكم بـ أفضل مبلط سيراميك برقم مبلط سيراميك الشارقة لأنه على عام تام بأنواع الأرضيات المختلفة والتي منها البلاط والبورسلين والسيراميك وخامات الأرضيات الفائقة.

انواع التي تقدمها شركة تركيب سيراميك في الشارقة

  • النوع الأول وهو المصقل أو (اللميع):

ويعتبر هذا النوع هو الأقوى وغير قابل للخدش والأسهل في التنظيف حيث لا تلتصق به الدهون أو أي شيئ. ولهذا السبب، يوجد العديد من الأشخاص يفضلون شراء هذا النوع من السيراميك.

ويُنصح بتجنّب السيراميك اللميع عند تركيب أرضيات الحمام والمطبخ لأنه يجعلنا أكثر عرضة للإنزلاق عليها بسبب تعرض الأرضيات للمياه، فتحدث مشاكل أو حوادث لا قدر الله. وبدلاً منه نختارالسيراميك الخشن أو المط لاحتياطات السلامة والأمان.

  • النوع الثانى وهو النصف لمعة:

 ويعتبر بدوره نوع جيد جداً وسهل التنظيف ويمكن استخدامه في جميع الأماكن.

  • والنوع الثالث وهو المط (ذو النقوشات البارزة):

وهو يشبه الحجر الطبيعي ويكون غاية في الأناقة ولكنه صعب التنظيف جداً لذلك لا يفضل تركيبه في المطابخ مثلًا لوجود أماكن غائره به وأماكن أخرى بارزة فتعلق بها الدهون فيصعب تنظيفه. ويعد من أكثر الأنواع التي يفضلها العديد من الأشخاص بسبب الأناقة والرونق الذي يعطيه للمنزل.

اهمية التعامل مع معلم تركيب سيراميك في الشارقة

تركيب سيراميك في الشارقة نحن لدينا الفنيون الذين يمتلكون خبرة العديد من السنوات فى لصق وتركيب السيراميك فيجب عليك عزيزي العميل أن تعلم أن تركيب السيراميك عملية إبداعية ومتميزة فعقيدتنا أن تركيب الرخام والسيراميك ليس مجرد رص مجموعه من البلاط بجوار بعضهم البعض فقط لأن هناك بعض معلمين البلاط يرص البلاط ولكن ليس كل التركيب كالأخر فهناك بعض العمال تجد النتيجة النهائية لعملهم غير مرضية لك تماما، ولذلك فنحن نختار المبلط سيراميكين والفنيون والعمال لشركتنا عن طريق إختبارات عديدة لنتفادى جميع المشكلات التي نتعرض لها بسبب قلة الخبرة.

نصائح يجب مراعتها عند تركيب سيراميك في الشارقة

  • اختيار جيد لكل من: اللون، المنشأ، المقاس، الشكل، ونوع المنتج المراد تركيبه سواء كان بورسلان، أو جرانيت، أو رخام، أو باركيه.
  • شراء السيراميك من شركات تتمتع بالمصداقية والتي تحدد جودته على الغلاف الخارجي سواء أكان فرز أول أو ثاني.
  • الامتناع عن اتخاذ السعر معيارًا لتحديد جودة السيراميك؛ فليس جميع المنتجات بنفس السعر ويوجد في نفس الشركة  تركيب سيراميك في العين أكثر من سعر للمقاس الواحد.
  • قياس المساحة المراد تركيب السيراميك عليها قبل الشراء والتخطيط لطرق توزيعه؛ وذلك لتفادي إضاعة الوقت، والحرص على أن يكون مقاس السيراميك مناسبًا لمحيط المكان؛ لتجنب تقطيعه.
  • تحديد نوع الغراء المناسب لنوع السيراميك.
  • اختيار السيراميك ذو الظهر المحزز والخشن، والزوايا القائمة، والأسطح المستوية، والمقاس الموحد.
  • ضرورة التأكد أنّ ظهر السيراميك لا يتغير بفعل الماء؛ فبعض أنواع السيراميك عند تعرضه للرطوبة والماء يتغير لونه.
  • اختيار السيراميك المناسب للمكان المراد وضعه فيه؛ فهناك سيراميك لا يصلح لأرضيات الحمامات، أو لا يصلح للأماكن التي تكثر فيها الحركة، ولابد من معرفة أن قشرة السيراميك أضعف من قشرة البورسلان والرخام.

فروعنا في الامارات :



التقييم

أسعار مناسبة
خدمة رائعة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
هائل

ممتاز

تركيب سيراميك في الشارقة |0565645792 |تركيب بورسلين شركتنا افضل شركة تركيب سيراميك و بورسلين و بلاط في الشارقة فلن تجد افضل من معلم وفني لتركيب جميع الارضيات في الامارات

تقييم المستخدمون: 4.82 ( 3 أصوات)